Advertisement

حركة طالبان / حركة طالبان ترغب فوز دونالد ترامب بالإنتخابات كشفت حركة ... - وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول.

حركة طالبان / حركة طالبان ترغب فوز دونالد ترامب بالإنتخابات كشفت حركة ... - وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول.. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا.

مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة.

ترامب يُعلن إلغاء المفاوضات مع حركة طالبان | قناة 218
ترامب يُعلن إلغاء المفاوضات مع حركة طالبان | قناة 218 from www.218tv.net
طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو.

‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.

وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط.

الحكومة الأفغانية تفرج عن 100 سجين من طالبان
الحكومة الأفغانية تفرج عن 100 سجين من طالبان from cdn.al-ain.com
ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل.

مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت.

أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.

الخارجية الأمريكية: خليل زاد سيجتمع بمفاوضي حركة طالبان في ...
الخارجية الأمريكية: خليل زاد سيجتمع بمفاوضي حركة طالبان في ... from www.eremnews.com
مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار.

مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان.

يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك.

Posting Komentar

0 Komentar